Learn Languages with Memrise - Spanish, French v2.94_25017

Learn Languages with Memrise - Spanish, French v2.94_25017

HB Android Algeria
(0 المراجعات) نوفمبر 18, 2022
Learn Languages with Memrise - Spanish, French v2.94_25017 Learn Languages with Memrise - Spanish, French v2.94_25017 Learn Languages with Memrise - Spanish, French v2.94_25017 Learn Languages with Memrise - Spanish, French v2.94_25017 Learn Languages with Memrise - Spanish, French v2.94_25017 Learn Languages with Memrise - Spanish, French v2.94_25017 Learn Languages with Memrise - Spanish, French v2.94_25017 Learn Languages with Memrise - Spanish, French v2.94_25017

احدث اصدار

تحديث
نوفمبر 18, 2022
المطور
Memrise
فئات
التعليم
المنصات
Android
حجم الملف
21.4 ميغا
التحميلات
16
معلومات التعديل
Premuim
التحميل الان (21.4 ميغا)

المزيد عن: التطبيق

Learn Spanish, Japanese, Korean, French, German, Russian & 17 more languages


قم بتنزيل Memrise وتعلم اللغة المكسيكية الإسبانية الإسبانية الفرنسية الألمانية اليابانية (كانجي) الإيطالية الكورية الصينية البرتغالية الروسية العربية الهولندية السويدية النرويجية البولندية التركية الدنماركية اليوروبا أو حتى الإنجليزية.

انضم إلى أكثر من 50 مليون شخص. إستمتع. تعلم لغتك المفضلة وإثارة إعجاب نفسك بما يمكنك تحقيقه. دع المتحدثين الأصليين الحقيقيين يعلمونك لغتهم من شوارع مدينتهم من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بنا "تعلم مع السكان المحليين".

جربنا - درسك الأول في المنزل.

إليكم سبب اختلافنا:

لدينا تعليم رائع للعلم وراء الكواليس. إنه يسرع تعلمك ويساعدك على تذكر كلماتك الجديدة كما لو أن عقلك يستمر في الضغط على زر الحفظ. ليس هذا ما ستلاحظه. أنت مشغول جدًا بمشاهدة مقاطع الفيديو الممتعة لرؤية السكان المحليين الحقيقيين في وجهات قائمة الأمنيات ولعب ألعاب صغيرة من نوع الاختبار. على عكس تعلم الكتب المدرسية ، فأينما كنت في Memrise فأنت على بعد مليون ميل من الفصل الدراسي.

ثم يحدث الشيء الجيد. أنت في اللحظة التي يريد فيها أحد السكان التحدث. هل تجمد؟ لا. ليس على حراستنا. تتذكر العبارات الرئيسية التي تعلمتها. أنت تتحدث بشكل طبيعي. ليست مثالية لكنها مازالت جيدة المزاح. لا تقلق. أنت فقط تقوم بذلك. أنت واثق من الكرات. أنت فعلت ذلك.

قطرة ميكروفون.

تنزيل Memrise إلى:

- تعلم مع السكان المحليين: أخذنا متحدثين أصليين حقيقيين وقمنا بتقليصهم في التطبيق. يساعدك أصدقاؤك المصغرون على تعلم عبارات محادثة ممتعة. بعض الكلمات البذيئة أيضا.

- ممارسة الألعاب: يقوم علمنا بالتدريب الفردي مع عقلك بينما تستمتع بمهارات الاستماع السريعة ومهارات الاستماع والكلمات الصعبة والمراجعة الكلاسيكية.

- تحسين نطقك: لذلك عندما تقول "beaucoup" (كثيرًا) ، فلن تقولها "beau cul" (مؤخرة لطيفة). سجل نفسك وستخبرك تقنيتنا الذكية ما إذا كنت قد فعلت ذلك بشكل صحيح أو تحتاج إلى المحاولة مرة أخرى.

- تعلم في أي مكان: قم بتنزيل الدورة التدريبية الخاصة بك للتعلم في الأماكن التي ليس لديها إشارة ويبدو أنها عالقة في الثمانينيات.

- كوِّن عادة مسلية: تعلم قدر ما تشاء أو قلته. ما عليك سوى 5 دقائق في اليوم للتحسن. مثالي لجعل حمامك يستريح أكثر متعة.


Memrise أفضل تطبيق لتعلم اللغة لـ: المكسيكي الإسبانية الإسبانية الفرنسية الألمانية اليابانية (كانجي) الإيطالية الكورية الصينية البرتغالية الروسية العربية الهولندية السويدية النرويجية البولندية التركية الدنماركية أو حتى الإنجليزية.

-----------------------

يرجى ملاحظة:
أنت بحاجة إلى اشتراك Memrise للوصول إلى جميع الدورات والميزات. لكن الدورات والميزات المتوفرة تختلف باختلاف لغة جهازك.

بمجرد شراء الاشتراكات سيتم تجديدها تلقائيًا ما لم يتم إلغاؤها قبل نهاية فترة الدفع الحالية. يمكن إدارة الاشتراكات أو إلغاؤها في حساب متجر Google Play الخاص بك.

-----------------------

أذونات داخل التطبيق - لتمكين بعض ميزات تطبيق Memrise ، قد نحتاج إلى طلب إذنك. على سبيل المثال ، سنطلب الوصول إلى الميكروفون الخاص بك إذا كنت ترغب في ممارسة مهارات النطق الخاصة بك. يمكنك تغيير الأذونات في أي وقت في الإعدادات الخاصة بك.

-----------------------

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي لتلهمك في دخولك إلى عالم تعلم اللغة:
* Facebook: https: //www.facebook. com / memrise /
* Twitter: https://twitter.com/memrise
* Instagram: https://www.instagram.com/memrise/

سياسة الخصوصية: https://www.memrise.com/privacy/
شروط الاستخدام: https://www.memrise.com/terms/

Memrise: لمتعلمي اللغة الذين يرغبون في تعلم اللغة المكسيكية الإسبانية الفرنسية الألمانية اليابانية (كانجي) الإيطالية الكورية الصينية البرتغالية الروسية العربية الهولندية السويدية النرويجية البولندية التركية الدنماركية أو حتى الإنجليزية.

:ما هو مهكر 

مميزات الإصدار المدفوع غير مقفولة *

لا يحتوي على عمليات شراء أو إعلانات *


تقييم التطبيق

إضافة تعليق ومراجعة

مراجعات المستخدم

استناداً إلى
:عدد النجوم
0
:عدد النجوم
0
:عدد النجوم
0
:عدد النجوم
0
:عدد النجوم
0
إضافة تعليق ومراجعة
.لن نشارك بريدك الإلكتروني مع أي شخص آخر